Saturday 24 February 2018

ناثان gaub الفوركس تداول


ناثان غوب 038 داوندي غوب-فرود ناثان غوب من ياكيما واشنطن وصولا إلى القديم غوب الأخ الخدع ناثان غوب شقيق سيد الفضيحة دان غوب الذي ارتكب سيسيد في مايو من عام 2018 بعد اكتشاف انه كان تحت التحقيق الاتحادي لتزوير الأوراق المالية، هو الآن الحصول على خط لتكون الفضيحة التالية سيد. ناثان غوب المطالبات 8220Nathan مع شقيقه، دان، لإنشاء نظام غير مسبوقة من تجارة الفوركس بتكلفة معقولة 8221. تي بيانه هو كذبة صريحة. لا يمكن أن يكون فولد الأخوة غوب لم تطور أبدا نظام تداول العملات الأجنبية التي هي 8220UNSURPASSED إلى أي شيء 8221، وقال أحد المستثمرين على مقربة من الإخوة. كان دان غوب مصقول للغاية، على نحو سلس الحديث، والاحتيال الكاريزمية، وسرقة عشرات الملايين من الدولارات من الضحايا المطمئنين. لم يكن دان وزوجته دوندي غوب مرخصين قط أو مسجلين لبيع أي نوع من الأوراق المالية، ولم يعط أي نشرة كما هو مطلوب بموجب القانون الاتحادي. ولم يحددوا أبدا ما إذا كان الضحايا من المستثمرين المعتمدين. وتآمر داوندي غوب يتظاهرون الآن لإغراء وحث أقرب أصدقائها في استثمار مدخرات حياتهم لزوجها الشركة الاحتيالية من أجل العيش نمط حياة الملوك من عائدات المؤسسة الإجرامية. دان غوب تتكون شركاء وهمية الثروة لإعطاء مظهر الثراء والمصداقية انه غالبا ما يشار إليها باسم 8220Clark8221 و 8220Terry8221، والكذب تكثر. وقد ظهرت ادعاءات من مصادر قريبة من العائلة أن الأخوة تعلموا تجارتهم من الأكاذيب والحيل في وقت مبكر من أبهم 8220Evangelist8221 كين غوب الذي يدير 8220Christian8221 الوزارة. وقد ادعى كين أنه قام بتشكيل العديد من المعجزات التي لا تصدق لتشمل رفع الناس من القتلى، أن الكثيرين يقولون ليست سوى الخداع لإدامة خططه الاحتيالية الخاصة في الدين. بعض الشهود يقولون أن كين غوب قد قدمت فعلا ادعاءات ل المتوفى son8217s العقارات الاحتيالية. مؤكدا أن 2000.00 دفعات الشهر الذي أدلى به ضد الشخصية قرض قدمه من ابنه، كانت في الواقع أمواله الخاصة التي استثمرت في الهرم الهرم غير القانوني دان 8217s غير النظامية. عندما في الواقع الأموال كان لديه 8220borrowed8221 من دان من عائدات المسروقة من الغش لتبدأ. يتم إصدار تنبيه عالية بشأن ناثان غوب. وقد خلص المحققون، من مراجعة شهادة الشهود إلى أنه رجل ذو طابع أخلاقي منخفض جدا في التقليد الأسري الذي يشكل أكاذيب تماما مثل شقيقه دان من أجل مواصلة الغش الذي بدأه أخيه. على طلبات عديدة من الضحايا إلى 8220clear الهواء 8221، ناثان غوب يرفض تقديم دليل على مئات الملايين شقيقه من نظام فوريكس ناثان يدعي انه وشقيقه تطورت معا. حتى الآن لم يتقدم شخص واحد إلى القول أنهم تعلموا أي شيء أنتجت أرباحا حقيقية من غوبس. في الواقع، كل شخص الذي تم مقابلته قد ذكر نظام دان و ناثان يدعي أنها قد وضعت للتجارة فكس هو الاحتيال والخداع. ويستمر التحقيق. كما تطورات جديدة في هذه القصة الشائنة تتكشف، يجب أن تنشر في هذا والمحافل المحلية والدولية الأخرى. سيكون لدينا المزيد من القصص القادمة ونحن سوف تعطي هذه القصص لمزيد من وسائل الإعلام. يجب أن نصح الضحايا المطمئنين من إرث الأسرة غوب من المخططات والخداع احتيال-ماسترس الزوجة، داوندي غوب يطالب شي تدفعها لإدارة لها HUBBAND8217S في وقت متأخر من المال يعود إلى الغش ضحايا داوندي غوب ديمان ديد في المحكمة أن المال المسروقة من ضحايا احتيال تعطى لها لإدارة بينما يتم دفعها للقيام بذلك. وتظهر الحقائق أن داوندي غوب كان متواطئا عن علم عن طريق مخطط الاحتيال إلى الاحتيال وعسر عشرات الملايين من الدولارات من المستثمرين الثقة. وتآمرت مع زوجها من خلال حث أصدقاءهم الشخصيين على استثمار مدخرات حياتهم في المخطط. معا اشتروا واستمتع اليخوت. السيارات الفاخرة، والإجازات الفاخرة، غرامة تناول الطعام نمط الحياة معظم حلم فقط. أدلى ببيانات من قبل أشخاص مقربين من غاوبس أن دان أعطى 8220tons8221 النقدية من الضحايا إلى والده ل كين غوب مينيستر، الذي قدم مطالبة ضد الحوزة يؤكد أن ابنه أخذ المال منه أيضا وانه ونتس إلى يتم تعويضهم. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب: equizergroup. org المقالات I-F-A. تعليقات خارج على ناثان غوب 038 داوندي غوب-فرودي المستهلكين، بالنسبة للمستهلكين. إذا عملك هو على استعداد لجعل الالتزام رضا العملاء انقر هنا الآن .. يرجى توخي الحذر الشديد عند القيام بأي عمل مع 4X التوجيه أو الوقت 4 وزارات المستقبل الجديد. هل بنج أو ياهو البحث على ناثان غوب أولا. أعتقد أنه يمكنك التحقق من غوغل أيضا. ناثان غوب لا يمكن الوثوق بها. اطلب منه أن يظهر لك إقراراته الضريبية أو إثبات نجاحه في التداول. سوف نلاحظ انه لن تكون قادرة على إظهار دليل. أنا تداولت مع دان في الماضي وكان ناثان في هذا المزيج. لقد فقدت الكثير من المال في الفوركس ثم عائلتي في سبوكان فقدت في روبوت ششيمسكام. رجاءا كن حذرا. أنا مجرد جعل تحذير بسيط. أنا لا تقاضي غوبس أو لم نضع في أي مطالبة. أنا فقط مستاء على ما قرأت، ما تعلمت وما أعرفه حدث لي في الماضي وعائلتي. تابع أدناه. تقرير المرفقات: لم يكن هناك أي سر خاص دان أو ناثان كان. لا تحصل على خدعة كما فعلت في الماضي. اطلب إثباتا قبل أن تنخدع. ببساطة عن القيام ببعض المستوى من ديليغانس الواجب الذي أنا خجل جدا أن أقول لم أفعل مرة واحدة وأنا أحاول تشجيع الناس على القيام به الآن. شكرا لقراءة منصبي. نشر هذا التقرير في تقرير ريبوف في 05132018 12:45 بيإم وهو سجل دائم يقع هنا: ripoffreportr4XMentoringcom-ناثان-Gaubinternet4XMentoringcom-ناثان-غوب-4XMentoringcom-ناثان-غوب-يبدأ-جديد-احتيال-FX - العملية-دعوة -1146322 . وقت النشر المشار إليه هو توقيت أريزونا المحلي. أريزونا لا يراقب المدخرات الصيفية حتى آخر الوقت قد يكون الجبل أو المحيط الهادئ اعتمادا على الوقت من السنة. يحتوي تقرير ريبوف على ترخيص حصري لهذا التقرير. قد لا يتم نسخها دون الحصول على إذن خطي من تقرير ريبوف. قراءة: المواقع الأجنبية سرقة المحتوى الخاص بنا البحث عن تقارير إضافية إذا كنت ترغب في رؤية المزيد من التقارير مزق قبالة على هذه الشركةفرادى، ابحث هنا: من أجل ضمان أفضل النتائج في البحث الخاص بك: حافظ على اسم قصيرة قصيرة أمبير، ومحاولة مختلفة الاختلافات في الاسم. لا تضمن، S، Inc.، كورب، أو ليك في نهاية اسم الشركة. استخدم فقط الجزء الأول من الاسم للحصول على أفضل النتائج. فقط البحث عن اسم واحد في وقت واحد إذا كان لدى الشركة العديد من أكاس. ريبورت أمب ريبتال الرد على هذا التقرير هل أنت مالك أو موظف أو موظف سابق لديه معلومات سلبية أو إيجابية عن الشركة أو الفرد، أو يمكنك تقديم معلومات داخلية عن هذه الشركة هل أنت أيضا ضحية لنفس الشركة أو الفرد تريد العدالة ملف تقرير التمزق، ومساعدة المستهلكين الآخرين لتعليم وعدم السماح لهم الابتعاد معها إصلاح سمعتك حصلت على التقارير المقدمة ضدك حل القضايا وإعادة بناء الثقة من خلال برنامجنا الدعوة الشركات. برنامج الدعوة للشركات: أفضل طريقة لإدارة وإصلاح سمعة عملك. إخفاء الشكاوى السلبية ليست سوى إسعافات أولية. المستهلكين يريدون أن نرى كيف الشركات تأخذ الرعاية من الأعمال التجارية. كل الأعمال ستحص على شكاوي. كيف أن هذه الشركات رعاية هذه الشكاوى هو ما يفصل بين الشركات الجيدة من الشركات السيئة. ريموف ريبورتس لا شيء أفضل بعد التحرك لتعيين السجل على التوالي تقديم: الاثنين، مايو 26، 2018 نشر: الاثنين، 26 مايو، 2018 أنت الآن قد خرجت أخيرا باسمك. لذلك، يتيح تغطية عدد قليل من الأشياء التي تذكر كحقيقة. ناثان غوب الدول، وأنا جاك بوغر مقاضاة الناس حتى يستقر. هذا المنصب الآخر في هذا الموقع نفسه يتحدث عنه، هو واحد بدأ تحت اسم مزيف لي. أعني أنني لن أبدأ موقعا ضد نفسي. ناثان يستخدم نفس خطوط هذا الشخص وهمية، لأن له. ناثان، كما هو الحال مع أخيه وأبيه قد اعتاد على استخدام أسماء وهمية. يتيح مراجعة بعض حقائق: حقيقة: دان غوب انفجرت عشرات الملايين من الدولارات من الضحايا في جميع أنحاء. وقد فعل ذلك من خلال الادعاء بأنه نائب رئيس كين غاب الوزارات. دان جعل الناس مثل كلارك وتيري. وقال انه سوف اقول الناس كما كان ناثان من قبل، انه وشقيقه وضعت الثانية إلى لا شيء نظام فكس. فاكت: هذا النظام تحت القسم، ناثان المطالب به جعلت له 400،000.00 على مر السنين، وليس بما في ذلك الخسائر. لست متأكدا من القراء، ولكن دان من المفترض أن جعلت جميع أنواع الأرباح أيضا، كل ما يدل على أن الأكاذيب وقتل نفسه مرة واحدة اندلعت من تهب كل من ضحاياه المال. فاكت: ناثان غوب على شاشة التلفزيون، فقط جوجل غوب الأسرة يتحدث خارج التلفزيون كيما. هنا هو نقلت مباشرة ناثان غوب جعلت: شقيقه، ناثان، لديه قصة مختلفة جدا أن أقول. كان دان رجل ساعد مئات من الناس في حياته، وقال رديقو ناثان غاوب. كان لدكوان رجل يعمل بجد للحصول على الموارد لمساعدة الآخرين. عائلة غوب (من خلال ناثان غوب) قال دان كان المربى والأخلاقية في جميع أعماله. كيما سأل ناثان غوب: هل أنت واثق من خلال هذا التحقيق، سيتم مسح دان من أي خطأ القيام به شخصيا أعتقد أن رديقو قال. لدكوانيونيون الذين يعتقدون أنهم ضحية، في هذه المرحلة ونحن نعتقد أنها مجرد القفز بندقية من الخوف. حسنا، اسأل نفسك إذا كنت تشتري ما ذكره ناثان. إذا كان الأمر كذلك، ثم ناثان هو أيضا رجل شرف. دعونا نكون صادقين، ما نعرفه حقيقة، كان دان أي شيء ولكن صادقة أو أخلاقية و ناثان غوب تشكل هذه التصريحات عن شقيقه كان محاولة للسيطرة على الضرر. اليوم، هو في مرة أخرى يأمل أن يقنع الناس هو الآن فكس معالج منذ شقيقه ميت. وقال ناثان انه يعتزم الحفاظ على إرث إخوته. أي شخص يريد أن في ناثانز احتيال تأجرت الإخوة جنازة، وقالوا لا تشتري الزهور، فاكت، وإرساله إلى خمسة قوية نجمة المؤسسة. عند النقر للتبرع، قبالة إلى كين غوب الوزارات تذهب كان هناك أبدا أي نجمة خمسة وأنا أتحدى ناثان لإظهار ذلك. ناثان هو أيضا جمع الأموال على موقعه على شبكة الإنترنت أو كان، لدينا دليل على ذلك، عند النقر فوق، فإنه يذهب إلى الوزارات كين غوب. عرف ناثان أن شقيقه كان احتيال. عرف أنه لم يكن هناك نظام سري، كان يعرف أن الناس يفقدون المال، ويعرفون أن ناثان كان يفقد المال. عرفوا أن المليونيرات الذين يدعون أنهم يصنعون، كانوا وهمية كما أن كل الآخر يتكون الناس. فاكت: أجبر ناثان غوب الضحايا لقذيفة عشرات الآلاف لمساعدته مع رغباته واحتياجاته على منزل الحوزة يجب أن يكون مجرد ترك الذهاب إلى الرهن. فإن الحوزة أبدا حتى نعود الرسوم القانونية التي أنفقت على ناثان غوبس نيابة. ناثان يعرف شقيقة زوجته، شخص ساعد على قدر كبير من عملية احتيال، هو المسؤول عن الحوزة، وسوف تفعل كل ما يلزم لمساعدة ناثان، ابنها جوردان أو أي غوب أخرى أو صديق من غوب، لأنها تواصل سرقة الضحايا. الحقيقة: ناثان يرفض حتى الآن، في الواقع إعطاء أي دليل على تجارته. وقد طلب منه مرارا وتكرارا لإثبات نجاحه الذي لا يصدق. ويود أن يعلن أن لديه مداخن منه، ولكن في النهاية، ورفض. كما أن جميع الأشخاص الذين قادهم إلى الربحية يتيحون معرفة ما إذا كانوا سيتقدمون. سأقدم عرضا ل ناثان. سوف أدفع لغرفة في فندق محلي، مثل الأسد الأحمر أو أينما وأنا سوف تظهر. هل أنت مستعد لمواجهة لي مع الأدلة لديك ليتس تسجيله ل u - أنبوب وهذا هو فرصتك لاظهار لي. يمكنك أن تخبر الناس عن كيف لم أكن دفع 300.00 للحصول على تصريح لشحن بخاخ الفلفل منذ ما يقرب من 20 عاما. كيف من المفترض أن دعوى قضائية ضد القس بلدي، من المفترض أن دعوى قضائية ضد كنيستي وما الأدلة لديك لدعم ذلك. نعم ناثان لي نحن نعرف أنك وراء كل هذه الاتهامات التي لا أحد يهتم. بقدر ما تقول دائما، على كل من منصبك كما لي والآن كما ناثان، أنني لست في الأعمال القانونية، وأنا لست محاميا، ولكن العدالة، الذي يهتم اسأل غولدمانز كيف عملت الأعمال القانونية ل عندما دفعت أوج ما يكفي من المال للحصول على بعيدا مع المسبب. الناس اليوم في عملية احتيال ناثان استخدام النظام القانوني إلى خارج قضاء ضحاياها والضحايا العديد من الأحيان مرات عديدة الحصول على أي عدالة. أنا أعرف هذا هو نوع من الشيء الذي تريد، لتكون قادرة على تشغيل الحيل والابتعاد عن ذلك، ولكن لا، أنا لا أحب هذا النوع من الشيء ناثان. نحن نساعد الضحايا، مثل ضحايا غوبس الحصول على العدالة هل تعتقد أن المستثمرين الخاسرين يعتقدون أن النظام القانوني يفعل لهم العدالة مع داوندي غوب كما بيأر الحقيقة: قدم كين غوب مطالبة لخفض الأموال التي هي في ملكية. الحقيقة: يقول الشهود أن كين غوب هو رجل يخدع الذي لم يدفع سنتا في حياته احتيال أولاد احتياله. 2000000 في الشهر الذي دفع لابنه، وكان من المال أن دان غوب سرق من الضحايا وأعارت له بابا. كان كين يعرف أنه يمكن بعد ذلك التظاهر أن 2K في الشهر كان للاستثمار. انها كذبة. الحقيقة: كين غوب يدعي أنه قد رفع طفلا من الأموات. هل تعتقد أن من شأنه أن يجعل الأخبار يعني كين ليست متواضعة حول هذا الموضوع ووضعه في كتبه. الحقيقة: يدعي كين أنه قال لمجموعة من الناس إذا كان لا يمكن أن تساعد على شلل، وقال انه لم يكن نبي الله. كين يدعي بعد ذلك أن لديه الأقواس الساق معلقة من جدرانه اليوم. أولي همبل كين. فاكت: يدعي كين أن ناثان عندما كان عمره أربع سنوات فقط يمكن أن أقتبس مائة آيات الكتاب المقدس مع المراجع نجاح باهر، أعتقد أنه قد جعلت يظهر مثل هذا لا يصدق أو شيء، بالتأكيد. أكثر يكمن غوبس يعوض الناس على وضع المال في لوحات. فاكت: دفعت الضحايا أكثر من 26،000.00 خارجا لدفعات لسياسة الحياة التي تم دفعها كل شيء قريبا وبشكل مثير للدهشة قبل انتحر دان غوب. داوندي قوات الضحايا لتغطية جميع التكاليف القانونية للتأكد من أنها البنوك المال من السياسة التي دفعت للضحايا. فاكت: داوندي غاوبس تطالب ويوافق للضحايا لدفع الآلاف من الدولارات حتى أن ابنها جوردان غوب يمكن الحصول على سيارة لا قيمة لها ل 1000.00. داوندي يمكن أن يكون ضرب كل أو غيرها من الأماكن للتخلص فقط من السيارة، ولكن في حكمتها قال، لا، اخراجه من دان وهل الضحايا نحن احتيال للملايين وجعلها تدفع ثمنها. عاش داوندي ودان غوب حياة عالية. واحد الذي داوندي غوب تبخر بفخر في جنازة لخداع رجل دان، وأنا أقتبس حياة وفرة. فاكت: ناثان غوب يعمل بجد لا يزال على السيطرة على الضرر. يريد منك أن تفكر بأنه تاجر رئيسي كما كان شقيقه. ناثان يريد أن يخدعك للتفكير في جميع الضحايا المفترضين قد تأذيت من عدم دفع الحكومة، كما لم يكن واحدا من منافسي إما، 300.00 للحصول على تصريح بلا مقابل، لم يكن هناك حاجة، وكنت لا يمكن استخدام مرة واحدة حصلت عليه إذا أردت. نعم، هذا هو ما يهتم به الناس. إذا لم يفعل ذلك، ثم من قبل غوش، رفع دعوى ضد رجل كان ناثان المطالبات راعي بلدي. غوغل فضيحة ستان فوكس، حتى تتمكن من رؤية مكان الإعداد الذي يغطي كل شيء. إذا كنت حقا الرعاية. أنا لم أعده وأعتقد أنك قد تكون رؤية تقرير قادم من الشخص الذي فعل، والدي، القس المتقاعد والمبشرين. ناثان يريد الجميع أن ينسى كل المال غوبس حصلت، جنبا إلى جنب مع السيارات، والنقد، الأشياء الجيدة أنهم جميعا يرفضون أن يعيد إلى الحوزة. ناثان يعطي سبب قوي هذا ينبغي أن يحدث، جاك بيع رذاذ الفلفل من البلاد منذ ما يقرب من 20 عاما الناس، والآن أنت تعرف لماذا يجب أن لا يستمع إلى كلمة يقول. نسيان احتيال غاوب ناثان الغربان جاك باع الفلفل خارج البلاد دون تصريح، وهناك قصتك. بوتوم لين: الجميع على استعداد لمشاهدة جاك وناثان مناقشة الحقائق اسمع الحقيقة أنا مستعد ناثان. أريد أن يعرف الناس كل ما تفعله هو الحفاظ على تشكل صفحات في محاولة لجعل لي تبدو سيئة وهذا هو ما يرام ناثان، وأنا هنا لمناقشة الحقائق. هل أنت تخمين هو أنك سوف إخفاء أو تشكل جميع أنواع الأعذار كما كان لديك في الماضي أنني سوف محاولة لابتزاز لك. ناثان، كل ما أريده حقا هو الحقيقة. لقد قلت ذلك من اليوم الأول. يخرج من خزانة ناثان وإذا كنت حقا سوف تظهر أي دليل على التداول المربح الخاص بك، يتيح رؤية ذلك. أقول أنك سوف تظهر عدد قليل من الصفقات التي كان الربح، ولكن لن تظهر كل من الصفقات الخاصة بك خاسرة ناثان، والطريقة التي يعمل بها العمل هو بسيط، يمكنك أن تأخذ الأرباح الخاصة بك، مينيس الخسائر الخاصة بك وكان لديك صافي الربح. يمكنك إحضار ما أظهرته مصلحة الضرائب كأرباح ناثان. أراهن لا، يا نعم ناثان، أراهن أنك سوف تعمل الآن مثل كلب جلد ورفض الحديث. عندما يتم استدعاؤها على الأكاذيب الخاصة بك، وكنت دائما تشغيل وإخفاء. ناثان وقتها لمواجهة لي ويمكن أن تتخيل الفرح لك ولعائلتك سوف تظهر كل من دليلك متوهجة أنا مخطئ لديك هذا الحق والدليل أنا مخطئ والدليل على أنك تقول الحقيقة أعني أنني سوف تتيح لك حتى تبدأ مع بعض الطرق البسيطة لعمل نسخة احتياطية من البيانات الخاصة بك، مثل دليل أنا سور لديك، أن ستان فوكس كان القس بلدي. كانت الكنيسة سدب الكنيسة ماي. حسنا أعني هذه هي بعض الاشياء البسيطة لتبدأ مع تعطيني بعض العيون السوداء. أوه، لم يكن لديك دليل، والحق لماذا تبقي تقول ذلك ومن الذي تعتقد يهتم ناثان حسنا، ناثان أقول لكم ما، وأنا على استعداد مع الوثائق والمعارض، والبيانات الدستورية وشهود لايف لدعم ما أقول. يمكنك أن تفعل ذلك مع ما تقوله ضد لي حسنا، الحديث رخيصة ناثان. أضع اسمي ورقم الهاتف على مشاركتي ناثان، يمكنك تشغيل حولها مثل فتاة المدرسة قليلا نشر القيل والقال تحت اسم وهمية من لي. أعني تأتي على ناثان، لماذا لا مجرد وضعها باستخدام واحد من إخوانك أسماء وهمية، تيري أو كلارك، ربما كينت ماذا عن واحدة من أسماء وهمية يستخدم أبي لأحد معجزاته، ميلي. كان هذا جيد واحد وسهل أن نتذكر، كان كينس اسم الأمهات ميلي أيضا جيدة الرجل كون لديه لاستخدام دغدغة أن نتذكر الأكاذيب لا يمكن أن تأخذ خطر العبث الحقائق على قصصك. ننظر ناثان، إذا كنت ترغب في مناقشة هذه الأشكال، حيث يصل للأبد، بارد. انا لعبة. ليس لدي أي شيء لإخفاء وسوف أؤيد موقفي دائما. على حد تعبير داوندي غوب في نداء لها للحصول على المال للنجمة وهمية خمسة، كيف عنك لذلك أقول، كيف عنك أيضا ناثان. كنت على استعداد للخروج من تلك الخزانة ووقف الاختباء أوه توقف مع خط كنت مجرد خائف. جلب المحامي الخاص بك قوية ناثان، على محمل الجد، وجلب له أو جلب أنصار يمكنك عقد اليدين مع وكل الغناء سوف نتغلب سوف نتغلب على جدية ناثان، أنت وعائلتك قد يضر الكثير من الناس. الناس لديهم أسئلة. الناس يريدون إجابات. والدك يختار لقضاء وقته على الطريق دفع كتبه. يقول على واحد من له U-تيوبيس أنه إذا كان لديه مليار دولار وقال انه يرغب في جلب أخيك مرة أخرى. ثم يقول والدتك، دان لا تريد أن أعود. لماذا حسنا والدك يقول دان يسير في شوارع الذهب ولديه هذا القصر كان يريد دائما. هم، كيف إهانة للضحايا انه كوند. يكسر الجميع قبالة ثم مثل جبان يعمل بأقصى سرعة في شبه شاحنة أنه يمكن أن يكون قتل الناس يفعلون. كيف مدروس إلى النهاية. ناثان هل تعلم أنني تحدثت إلى الشهود. وهم يعرفون حقيقة أن القصة شقيقك نسج انه كسرت كان كذبة أخرى. أنه شاهد وشاهد للحظة المناسبة ثم أخذ حياته للهروب من تلك الكلمة سيئة ناثان كنت أكره كثيرا، العدالة. نعم العدالة. تخميني هو أن أخيك قد يحصل على بعض بعد كل شيء. سأترك الله هو القاضي ناثان، ولكن عائلتي وأنا أتكلم. إذا كان لديك شخص واحد يمكن أن يأتي ويقول أنا خاطئة لهم، سرقتهم، أو خلاف ذلك، ويواجهني فعلا، اسمحوا لي أن أعرف سأكون سعيدا للجلوس والقيام بالشيء الصحيح، تالك إيت أوت. استمع إليهم. إذا كان لديهم حقائق وليس الخيال لدعمهم، وأنا سوف تجعل من الحق، لأن هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به سوف ناثان وعائلتك تكون على استعداد للقيام بنفس أنا أطلب منكم رجل للإنسان، هل تخميني أنت سوف تعطي الكثير من الحديث المزدوج كما فعلتم لمدة عامين وقضاء وقتك في محاولة لإقناع الناس ما رجل أخلاقي صادقة أخيك كان، ولكن في النهاية، ورفض لمواجهة الموسيقى، لا يقصد التورية، وتعيين السجل مباشرة كنت لا تعرف عن الموسيقى والسجلات الحق ناثان حسنا، وقتها لمواجهة الموسيقى وتعيين على التوالي قياسية. إذا كانت الحقيقة معك، ثم لا يمكنك الذهاب الخطأ. إذا كنت خادعا، سوف تجد سببا لتعويض كل عذر في العالم عدم الجلوس وتحدث كل شيء خارج وسوف تشعر أنك أفضل بكثير للحصول عليه من صدرك الرد على هذا التقرير هل أنت مالك، موظف أو موظف سابق مع معلومات سلبية أو إيجابية عن الشركة أو الفرد، أو يمكنك توفير معلومات من الداخل على هذه الشركة

No comments:

Post a Comment