Tuesday 2 January 2018

لماذا يفشل الفوركس تداول


السبب الأول لماذا فشل معظم التجار ربما كنت قد سمعت الإحصاءات من قبل. تسعة من كل عشرة أشخاص الذين يدخلون أسواق الأسهم كمتاجر نشط فشل، ولكن لماذا هو ذلك في رأيي، استنادا إلى سنوات من الخبرة في تعليم التجار، والسبب الأول لماذا فشل التجار: أنها تفتقر إلى الأدوات التي تحتاجها للنجاح . و لا، أنا لا أتحدث عن وجود الكمبيوتر التداول الصحيح، وسيط، أو حتى التداول رأس المال. بالتأكيد، هذه الأمور مهمة، ولكن هل يمكن أن يكون أفضل كمبيوتر التداول المتاحة، وأفضل وسيط ومليون دولار من رأس المال التجاري، ولكن هذا لا يعني القرفصاء والخبر السار هو هذا: الأدوات التي تحتاجها للنجاح هي في متناول الجميع . اسمحوا لي أن أضع هذا في السياق. التظاهر بأنني كنت المقاول وأظهرت في الباب الخاص بك لبناء لكم منزل جديد. ليس لدي أي ترخيص بناة، لا أدوات، لا مخططات، هيك لدي حتى أضعاف أعمى على. الآن، أنت ذاهب لتوظيف لي بناء لكم منزل جديد بالطبع ليس لدي أي من الأدوات المناسبة للقيام بهذه المهمة. وسوف تكون مضمونة للفشل، وسوف تكون أحمق لتوظيف لي. ومع ذلك، أرى ذلك في كل وقت في عالم التداول. الناس سلوك أنفسهم مثل المقاول اعتدت في المثال أعلاه ونتوقع الحصول على نتائج جيدة (ويعرف أيضا باسم، لديهم الناس استئجار لهم لبناء المنزل، الذي حددنا بالفعل هو حماقة تماما). فما هي هذه الأدوات التي تحتاج إليها كالتاجر لتكون ناجحة حسنا فهي بسيطة. أود أن أسميها حزام أداة التجار. في هذا الحزام تجد أشياء مثل: التعليم، والخبرة، والرسوم البيانية، والرؤية، ونظم إدارة المخاطر. دعونا ننظر في كل واحدة من هذه الأدوات. واحدة من أهم جوانب أي مهنة المعرفة. تعلم كيفية بناء منزل ليس شيئا يتم إنجازه بين عشية وضحاها. وينطبق نفس المبدأ على التداول. لا يمكنك القفز فقط في السوق ونتوقع أن نعرف كل شيء. تحتاج التدريب والتعليم من أجل الحصول على تلك المعرفة، والمعرفة لتكون تاجر ناجحة ومتسقة. تجربة مرة واحدة لديك هذه المعرفة والتدريب كنت الآن كتاب الذكية. كتاب الذكية هو خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح، ولكن هل تعرف كيفية تطبيق تلك المعرفة إلى العالم الحقيقي من التداول الأطباء حضور سنوات عديدة من المدرسة لاكتساب المعرفة التي يحتاجونها، ولكن حتى بمجرد دخولهم العالم الحقيقي لا على الفور بدء أداء جراحة الدماغ. لا، يجب أن تذهب من خلال فترة الإقامة وتعلم كيفية تطبيق ما تعلموه إلى العالم الحقيقي. في التداول يتم إنجاز إقامتنا من خلال ما يعرف بتداول الورق. أريد أن أبقي الأمور صادقة وليس السكر معطف أي شيء، لذلك إل اقول لكم الآن، تداول الورق هو بأي حال من الأحوال متعة أو براقة. بسبب هذه الحقيقة، وكثير من الناس تخطي أكثر من ذلك لأنها هي حريصة جدا للوصول الى عالم حقيقي من التداول. ومع ذلك، ممارسة علمك في السوق دون أي خطر فقدان المال أمر بالغ الأهمية لنجاح على المدى الطويل الخاص بك. هل سبق لك أن شاهدت فيلم وثائقي أو فيلم فيما يتعلق بالأسواق المالية إذا كان الأمر كذلك، والانتباه إلى شاشات الكمبيوتر في الخلفية. أنت ذاهب لرؤية الرسوم البيانية التقنية. عندما المال الكبير على وول ستريت يستخدم الرسوم البيانية، أن يقول لي كل ما تحتاج لمعرفته حول أهميتها. لماذا هو المال الكبير على وول ستريت استخدامها أنها تسمح لك وسيلة لتشكيل الخطط التجارية حول ما كنت تعتقد أن الأسهم سوف تفعل. من أجل التجارة بنجاح الأسهم والخيار والعملة والسلع، وما إلى ذلك تحتاج إلى أن تكون قادرة على تشكيل خطة التجارة. تساعد الرسوم البيانية في تشكيل خطط التجارة من خلال مساعدتنا كمتداولين لتحديد الأنماط وأي أنواع من الاتجاهات التي قد يواجهها السعر. تحتاج إلى أن تصبح مريحة مع الرسوم البيانية قبل المخاطرة أي رأس المال. رؤية البصر تماما مثلك لن تسمح لشخص بناء لكم منزل أو إجراء جراحة الدماغ عليك أثناء يجري أعمى مطوية، يجب أن التجارة أبدا مطوية أعمى. ماذا يعني هذا حسنا تحتاج إلى أن تكون قادرا على رؤية ما يجري في السوق، وهذا هو المكان الذي يأتي فيه استخدام المستوى 2s. مع المستوى 2S سوف تكون قادرا على رؤية أوامر يجري وضعها في السوق قبل حدثوا. هذا يمنحك ميزة إضافية ورؤية في السوق. أنا مندهشة كم من الناس هناك تداول دون هذه الأداة الحاسمة التي ينبغي أن تكون في جميع التجار تولبلت. نظام إدارة المخاطر على الرغم من ما قد يدعي بعض معلمين أو في وقت متأخر من الليل إنفوميرسيال، لا أحد سوف يفوز في السوق 100 من الوقت. وبسبب هذا نحن بحاجة إلى أن تكون قادرة على إدارة المخاطر. هذا هو إلى حد بعيد أهم أداة أن أي تاجر يمكن أن يكون. الناس كسب عمياء المال في كل وقت ولكن الاختبار الحقيقي يأتي في التمسك تلك المكاسب. تحتاج إلى أن يكون لديك خطة ونظام في مكان من أجل السيطرة على الصفقات الخاصة بك وإدارة المخاطر الخاصة بك. آخر شيء تريده (ولسوء الحظ يحدث في كل وقت) هو السماح للتجارة الخاسرة أن تتحول إلى كارثة وتدمير حساب التداول الخاص بك. الأفكار النهائية كما قلت في المقدمة، هذه الأدوات هي في متناول الجميع. بعض منهم حتى مجانا، عليك أن تكون على استعداد لوضع في الوقت والجهد لاستخدام وإتقان لهم. تبدأ مع التعليم الخاص بك، وتعلم السوق، ومن ثم تعلم كيفية تطبيق هذا التعليم من خلال استخدام تداول الورق مع الرسوم البيانية ومستوى 2S قبل دخول أي وقت مضى السوق مع رأس المال على الخط. وأخيرا، سوف ينتهي مع هذا لأنه هو الأكثر أهمية. إذا كنت لا تركز على إدارة المخاطر وتنفيذ تلك النظم، وسوف تفشل كالتاجر هذا هو حقيقة واقعة. المزيد من كلايترادر: لماذا فشل أفضل أنظمة التداول لماذا يفشل متداولو الفوركس لدي نظرية. في الوقت الذي قررت فيه بدء تداول الفوركس (منذ عامين) كان بوم الفوركس قد بدأ للتو. كنت حقا أعتقد أن كنت قد تعثرت على أن وعاء الأسطوري من الذهب، وأنني سوف يكون قريبا على شارع سهل. كان هنا الأعمال التجارية عبر الإنترنت متعددة تريليون دولار حيث الرجل الذكي مثلي cann39t تفشل في جعل الكثير من المال السهل. I39d قراءة أن أكثر من 90 من تجار الفوركس تفشل، ولكن مهلا مداش التي من شأنه أن يحدث 39t لي مدش I39ve حصلت على شهادة جامعية إذا تعلمت أفضل تقنيات تداول العملات الأجنبية وتجنب جددا المزالق، I39d يكون أعلى تاجر الفوركس في أي وقت من الأوقات لذلك أنا استثمرت في أفضل دورة تدريبية في الفوركس يمكن أن أجد، تقريبا التدريب القائم على دي في دي، وتكلف لي أكثر من 4000. وجاء على 10 أقراص الفيديو الرقمية، مع 14 ساعة من أعلى جودة التعليم الفوركس، والعديد من البرامج، بما في ذلك إشارات الفوركس الحرة البرمجيات التي تم إعدادها بالفعل مع كلمات السر الخ وعلى استعداد للذهاب. حتى أنني حصلت على الفوركس حساب الرهان انتشار. ط ط ط. أفضل من ذلك، الآن يمكنني التجارة الفوركس معفاة من الضرائب كما أنني حصلت على الوصول إلى الموقع الإلكتروني للمؤلف 39 ويمكن أن نرى له تداول الفوركس اليومي. كل مساء يمكنني مراجعة تجارته والاستماع إلى تعليقه، ومعرفة عدد النقاط التي قام بها أو فقدت. معظم الأيام التي أدلى بها حول 20ndash30 الفوركس نقطة مدش معظمها في السوق غبوسد. وكان هذا سيكون من السهل تغطي الدورة جميع جوانب التداول بما في ذلك إعداد وحفظ السجلات وتداول الورق، وحتى علم النفس من تداول العملات الأجنبية. شاهدت مجموعة دفد بأكملها على مدى بضعة أيام. ثم أنا إعادة مشاهدة أقراص الفيديو الرقمية التي تغطي الصفقات فكس الفعلية وتقنيات الفوركس خاصة مداش كان تاجر التقنية. أنا coudn39t الانتظار للبدء. لذلك فتحت بلدي حساب الرهان انتشار (5000 آخر ولكن ما بحق الجحيم.) أوه، وأنا أرسلت لأحدث مرسيدس وفيراري الأدب مدش أنها willn39t تكون طويلة الآن. وكان ذلك قبل ما يقرب من عامين. لذلك لدي مرسيدس أو فيراري لا لقد جعلت ثروتي ليس بعد في الواقع I39ve فقدت المال مدش الكثير من المال أنا haven39t فقدت ثقتي في سوق الفوركس كوسيلة لكسب المال على الانترنت، I39ve رأى والتقى الكثير من التجار الذين يقومون بتداول المال بشكل جيد في أسواق الفوركس. أنا أعرف it39s ممكن، I39ve رأيت القيام به. لذلك يجب أن يكون نظام بلدي لذلك أنا استثمرت المزيد من المال. اشتريت أفضل جدا على الانترنت نظم التداول الفوركس مداش ولكن فقط بعد أن فحصت بعناية شهاداتهم وضمان أن الناس كانوا يصنعون المال الجاد معهم. أنا أيضا اشترى الكتب مدش الكثير من الكتب. كتب عن تدريب الفوركس، وكتب عن تداول العملات الأجنبية، وكتب لمقارنة أنظمة تداول العملات الأجنبية. أنا أيضا اشترى دورات الفوركس للتحميل وأدلة الفوركس، درست أنظمة التداول اليوم مقابل أنظمة التداول على المدى الطويل مدش لقد عازم على النجاح وكسب المال في تداول العملات الأجنبية. لذلك أنا كسب المال الآن ليس حقا ولكن في الماضي أعرف أين هي المشكلة ولماذا فشلت. ومن المؤلم أن نعترف به، ولكن. المشكلة هي مي. نعم، لي I39m المشكلة. وأنا أعلم الآن أن نهجي، أسلوبي، وأساليبي، كلها ترك لي أسفل. حتى عند استخدام نظام التداول الفائز ثبت، وأود أن تخسر المال. ولفترة طويلة (ومكلفة جدا)، كنت hadn39t حتى أدرك ذلك. لقد كان 39t لأنني لم تستثمر ما يكفي من المال أيضا. أنا أقبل الآن أن أستطيع شراء نظام تداول الفوركس الفائزة على الإنترنت لقليل جدا، وأن دورة الفوركس العليا سوف تكلف القليل جدا أيضا. في الواقع، هناك مجموعة كاملة من موارد الفوركس بأسعار معقولة جدا والتدريب هناك. يمكنني بسرعة وبسهولة أن تكون مجهزة بالكامل لكسب المال على أسواق الفوركس. تقريبا ما what39s الحلقة المفقودة What39s الفرق بين الفائزين والخاسرين الذين يجب أن أكون استشارة ليكون متداول الفوركس الكامل حسنا مداش لي. It39s لي I39ve تحديد حمولة كاملة من الصفات الشخصية وأوجه القصور التي منعت نجاحي مدش (وقراءة غير مريحة للغاية أنها تجعل أيضا). كلمات مثل الانضباط الذاتي، والتركيز، القرار، والتفاني والصدق يتبادر إلى الذهن. تعلمت I39ve أيضا أن معظم دروس الفوركس المتاحة تفشل في تغطية هذا الموضوع مداش بشكل مناسب ربما لأن كتابهم ناجحة تجار الفوركس الذين يمتلكون بالفعل العنصر الحيوي أن بقية منا تفتقر. انهم مجرد don39t ندرك it39s مشكلة. What39s المشكلة في مداش جملة كوتموست التجار الفوركس غير قادرين على التمسك النظم التي تعلمت. أن 39s لماذا معظم تجار الفوركس تفشل. كريستوفر تيمبل

No comments:

Post a Comment